تحسين أداء لابتوب قديم No Further a Mystery

Wiki Article



مساحة الهارد ديسك غير صحيحة؟ إليك كيفية معرفة السعة الحقيقية

اشترك في النشرة الإخبارية الأن لتحصل علي أحدث وأهم أخبار التكنولوجيا أولاً بأول.

يمكن أن يساعدك الروتين أو الهيكل المحدد على زيادة وقت عملك إلى أقصى حد بدلاً من ذلك.

ملاحظة: يجب أن تحذر من إعلانات "تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك!" لبرامج تنظيف السجل، والتي غالبًا ما تؤدي إلى البرامج الضارة. مايكروسوفت لا تدعم استخدام برامج تنظيف السجل لنظام ويندوز. ما يُنصح به هو الحفاظ على تحديث إصدار نظام التشغيل الخاص بك، على الرغم من أننا لم نذكر ذلك كإحدى النصائح لأن الجميع يجب أن يفعل ذلك بالفعل.

عندما تصبح الأمور صعبة، بدلاً من تركها غير مكتملة، اطلب المساعدة إذا لزم الأمر. أو اتركها للحظة ولكن عد إليها لاحقًا في اليوم أو حتى غدًا. سوف يجعلك إكمال المهمة تشعر بأنك أكثر إنجازًا وإنتاجية.

الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

مقال ذات صلة: حذف والغاء تثبيت البرامج نهائيا من جذورها

خاصة لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء، يمكن أن تستهلك فهرسة البحث موارد النظام حتى وإن كان ذلك مؤقتًا.

وتسريع جهاز الكمبيوتر لا يختلف كثيراً عن اللابتوب ، ولكن سنعرض اليوم موضوع منفصل للابتوب لان هناك بعض النقاط والخطوات الهامة جداً جداً والتي اريد ان اشير اليها في هذا الموضوع حول جعل اداء اللابتوب افضل.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابحث تعرّف على المزيد عن قسم التحديثات أو النسخة الجديدة وقم بتثبيت أي تحديثات متاحة.

ومن النقاط المهمة هو تنظيف المراوح، فتراكم الغبار والأتربة يتسبب في ارتفاع حرارة اللابتوب في الصيف , وقبل البحث حول ترقية لابتوب، يجب أن تتأكد من التنظيف الدوري لقطع اللابتوب.

نظام الويندوز يملك العديد من الخدمات والتطبيقات المثبتة بشكل مسبق،

يؤدي فتح العديد من التطبيقات والبرامج ومستعرضات الويب وما إلى ذلك في الوقت نفسه إلى بطء في سرعة جهاز الكمبيوتر الشخصي لديك. يمكن أن يؤدي فتح الكثير من علامات تبويب المستعرض في وقت واحد إلى إبطائه قليلاً. إذا كان الأمر كذلك، فقم بإغلاق أي تطبيقات، وعلامات تبويب للمستعرض، وغير ذلك، والتي لا تحتاج إليها والتحقق مما إذا كان ذلك يساعد على تسريع الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

Report this wiki page